معايير القيادة والحوكمة
2-1 تنمية مهنية فعالة للكوادر
2-1-1 تدعم القيادة دور وحدة التدريب والجودة
2-1-1-1 توفر الكودر البشرية اللازمة لتنفيذ خطة وحدة التدريب
2-1-1-2 توفر الموارد المادية لتنفيذ برامج وانشطة الوحدة
2-1-1-3 تعمل على الاستفادة من مخرجاتوحدة التدريب فى خطة التحسين
2-1-2 تشجع القيادة العاملين على اجراء البحوث التىتتناول المشكلات التربوية المرتبطة بالمرحلة
2-1-2-1 تشجع القيادة العاملين على اجراء البحوث الاجرائية والحلقات النقاشية
2-1-2-2 تشحع المبادرا ت البناءة
2-1-2-3 تعمل على الاستفادة من البحوث الاجرائية فى تحسيين الاداء
2-1-4 تشجع القيادة الاستخدام الامثل فى التعليم
2-1-4-1 تدعم القيادة تدريب المعلمين على استخدام التكنولوجيا فى الانشطة
2-1-4-2 توفر مادة علمية الكترونية معاونة للمواد الدراسية
2-1-4-4 يوجد موقع الكترونى لتسهيل عمليات التواصل بين المعلم والمتعلمين واولياء الامور
2-2 دعم عمليتى التعليم والتعلم
2-2-1 تدعم القيادة بيئة التعلم المتمركز حول المتعلم
2-2-1-1 تحرص القيادة على تنفيذ خطط التعليم والتعلم المتمركزحول المتعلم
2-2-1-2 تحفز العاملين على استخدام انشطة تعليمية متنوعة غير تقلدية
2-2-1-3 تطبق نظام للحوفز للمتعلمين المتمييزين فى استخدام التعلم الذاتى
2-2-2 توفر القيادة نظام للمتابعة تقدم المتعلمين فى ضوء نواتج التعلم المستهدفة
2-2-2-1 تضع القيادة الية لتقويم الاختباراتن دوريا ( شهريا – فصلية – سنوية )
2-2-2-1 تدعم استخدام مجموعة متنوعة من ادوات التقيم المتعلمين معرفيا
2-2-2-2 تدعم استخدام مجموعة متنوعة من ادوات التقيم المتعلمين مهاريا
2-2-2-4 تدعم استخدام مجموعة متنوعة من ادوات التقيم المتعلمين وجدانيا
اتظرون فى الباقى رضوى البيلى